إطلاق موقعYallaART لتسويق الأعمال الإبداعيّة الفلسطينيّة عالميًا

أعلنت جمعيّة الثّقافة العربيّة، الاثنين 28/11/2016، عن إطلاق موقع YallaART.com وإتاحته للتصفح ولاقتناء الأعمال الإبداعيّة المتنوّعة أمام الجمهور العالميّ، مع إطلاق حملة خاصة موجّهة للجاليات الفلسطينيّة والعربية بالولايات المتحدة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة.

يجمع موقع yallaART منتجات إبداعيّة من مجالات مختلفة: التصميم؛ تصميم الأزياء والإكسسوارات والمنتجات العمليّة، الموسيقى، الرسومات والكتب، وهو يهدف إلى توفير فرص مُنصفة ومستدامة للمبدعين والمبادرين الثقافيّين الفلسطينيّين، الذين يواجهون الحواجز الجغرافيّة والسياسيّة المفروضة عليهم، وإلى جعل هذا الإنتاج الإبداعيّ المميّز متوّفرًا ومتاحًا للجميع، من خلال الموقع المتطور تقنيًا والآمن والسهل الاستخدام.

موقع YallaART أنشئ بمبادرة جمعيّة الثّقافة العربيّة، وهي جمعيّة مستقلة وغير ربحيّة تسعى إلى إتاحة الثّقافة القيّمة لتنمية المجتمع وتعزيز هويّته. المدخول من مبيعات الموقع سيعود إلى الفنانين والمبدعين وسيخصّص جزء منه للمشاريع الثقافيّة المجتمعيّة التنمويّة، وكذلك لإدارة وصيانة الموقع الإلكترونيّ نفسه لاستدامته. عمليه الشراء من الموقع هي عمليًا كسر للحواجز والحدود ومساهمة يدعم الإبداع الفلسطينيّ ونشره في العالم.  

ولذلك، اختار مؤسّسو الموقع شعار "إبداع بلا حدود" ليرافق اسمه، لأنّ الموقع ذاته هو تجسيد لحق الناس في الحصول على ثقافتهم وتراثهم وفنونهم المعاصرة دون عوائق، ولحق المبدعين في إيصال إنتاجهم لكل مكان دون حواجز، والشعار في الوقت ذاته هو تحفيز على الإبداع في الإبداع.

موقع YallaART هو من ثمار مشروع "عمل فنيّ" لتحسين ظروف وفرص العمل للقطاع الثقافيّ الفلسطينيّ، بدعمٍ من الاتحاد الأوروبيّ وصندوق الأصفريّ. 

التواصل مع الجمعية

حيفا - شارع المخلّص 14 (يود لامد بيرتس) 14 Y.L. Peretz Street - Haifa 3304114
46082352(0)972+

الخريطة الى المكتب